-->
13883267628629692
recent
أخبار ساخنة

حقائق قد لا تعرفونها عن ثروة عائلة عمار سعداني ...

الخط
                    حقائق قد لا تعرفونها عن ثروة عائلة عمار سعداني...



يملك عمار سعداني الأمين العام السابق للأفلان و عائلته ثروة هائلة تقدر بالملايير ، حيث تملك عائلته مقلعين للحجارة ، الأول بولاية تيبازة مسير من قبل Sarl carrière Boukhlifa مملوك من طرف عادل سعداني صاحب 29 سنة و والدته نعيمة مياسي و هما إبنه وزوجته على التوالي. 
المقلع الثاني أسس سنة 2002 و أوقف عن النشاط سنة 2016 التاريخ الذي استقال فيه عمار سعداني من قيادة الأفلان ، الشركة كانت مسيرة من طرف شركة Sarl les carrières modernes Mariano و مملوكة من طرف عادل سعداني ، شقيقته كنزة و والدتهما نعيمة.
و في مجال آخر تعتبر نعيمة مياسي إحدى أهم الشركاء في شركة Sarl briquetrie nord el khamis و التي تنشط في مجال إنتاج الياجور و مقرها في حيدرة بالعاصمة ، و شريكة في شركة أخرى في شركة مختصة في صناعة الزيوت الطبيعة المستعملة في التجميل و تحمل إسم Sarl Hana Cosmétique و يقع مقرها في اسطاوالي.
بالإضافة الى ذلك تعتبر كنزة سعداني إبنة عمار سعداني شريكة مهمة رفقة مستثمران من لبنان "زهير شهاب و حسان شهاب" في شركة Chanay الواقعة بالعاشور في العاصمة و ذلك منذ سنة 2013 و تختص هذه الشركة في مجال بيع معدات الهواتف النقالة و أجهزة الإعلام الآلي و الأجهزة الكهرومنزلية.
عادل سعداني يقوم أيضا عن طريق شركة Keyzer location الواقعة بدرارية بإستيراد معدات الأشغال العمومية و ذلك منذ جانفي 2016.
هذا دون ذكر العقارات و الشركات الموجودة في الجزائر و في الخارج...
للإشارة فإن عمار سعداني كان رئيسا للمجلس الشعبي الوطني في الفترة الممتدة ما بين 2004 و 2007.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة