-->
13883267628629692
recent
أخبار ساخنة

عائلتان لإرهابيين تسلم نفسها لمصالح الأمن

الخط
في إطار مكافحة الإرهاب، قامت عائلتان لإرهابيين (02) بتسليم نفسيهما يوم 30 جوان 2016 على الساعة 22:00 ليلا، بمنطقة “جيمار” غير بعيد عن منطقة “بوحلوان” ببلدية برج الطهر، ولاية جيجل/ن.ع.5، التي نفذت بها مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر أمس عملية تمشيط والتي أفضت إلى الاشتباك مع الإرهابي المسمى “ق.محمد السعيد” المدعو سعد وإصابة زوجته وابنته الرضيعة وتوقيف بناته الثلاثة.
العائلتان مكونتان من ام
رأتين و تسعة أطفال (05 بنات و04 ذكور):
العائلة الأولى مكونة من امرأة وأربعة أطفال وكانت زوجة الإرهابيين المدعوان “ب. جمال” و “م. عبد القادر”، واللذان قضت عليهما قوات الجيش الوطني الشعبي سابقا على التوالي سنتي 2008 و2014 ولها ابنان ينشطان ضمن المجموعات الإرهابية وتناشدهما بالرجوع إلى الصواب وترك النشاط الإرهابي.
العائلة الثانية مكونة من إمرأة و خمسة (05) أطفال، متزوجة بالإرهابي “ڤ.يزيد” المسمى المثنى.
هتان العائلتان وخاصة الأطفال كانوا يعيشون تحت بطش الإرهابيين كرهائن في ظروف غير إنسانيه محرومتان من أدنى الحقوق، وفور اقتراب أفراد المفرزة منهم، اغتنموا الفرصة وسلموا أنفسهم للتخلص من الاستغلال والعنف المفروض عليهم من طرف الإرهابيين.
تأتي هذه النتائج بعد العمليات المنفذة من طرف مفارز الجيش الوطني الشعبي والتنسيق المحكم ما بين مختلف مصالح الأمن والاستغلال الأمثل للمعلومات.
العائلتان هما الآن في ظروف جيدة وتتكفل بهما المصالح الإجتماعية المختصة.
بيان عن وزارة الدفاع الوطني
تصوير: وزارة الدفاع
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة