-->
13883267628629692
recent
أخبار ساخنة

زيدان لن يكون هناك ممر شرفي ...

الخط

يحل غدا ريال مدريد ضيفا ثقيلا على برشلونة في ملعبه الكامب نو على الساعة 20:45 .
موقعة الكامب نو هذه المرة تحمل معها الكثير والكثير ، اذ قالت العديد من المصادر الإعلامية أن حسم اللقب مبكرا سيفقد الكلاسيكو إثارته ،وأن زيدان لن يزج بتشكيلته الأساسية تفاديا لأي إصابة تبعد أهم لاعبييه عن نهائي كييف.
لكن كل هذي الأقاويل ماهي إلا تكهنات ،الكلاسيكو يبقى كلاسيكو وفي لتقاليده سنشاهد الكثير من الإثارة و الحماس فوق الميدان وعلى المدرجات.
قبل أيام سمعنا اصواتا من المقاطعة تطالب بضرورة قيام ريال مدريد بممر شرفي لبرشلونة ،اليوم المستر زيزو اسكت هذه الأبواق في مؤتمره الصحفي :"هم من كسروا التقاليد برفضهم قيام الممر لنا في الذهاب وقتها كنا توجا للتو بكأس العالم للأندية "
سنخوض لقاء الغد منقوصين من خدمات الخال للإصابة وشكوك حول مشاركة إيسكو .هذا لن يمنع زيدان من إشراك كل نجومه للفوز والظفر بالثلاث نقاط
كابوس الكامب نو "كريستيانو رونالدو " كلنا يتذكر ماحدث في ذهاب كأس السوبر الإسباني مع بداية الموسم طريقة إحتفاله المستفزة والجميلة في آن واحد ،ثم الطرد والعقوبة الغير مفهموتين. غدا فرصته لرد الدين
بكل واقعية البرشلونيين الآن عقولهم ليست في لقاء الغد بقدر تفكيرهم في نهائي كييف لأن في حال فاز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي سينسيهم وينسي العالم الثنائية التي حققوها.
أعود إلى بداية الموسم البداية المتعثرة للريال هي من سمحت للبرسا بحسم لقب الليغا لو جاءت إنطلاقتنا مثل تلك التي شهدناها في النصف الثاني من الموسم لو كان عطائنا في الليغا مثل الذي كان في دوري الأبطال لكانت مباراة الغد تختلف كل الإختلاف على ماهي عليه
اذا كلاسيكو الكامب نو مهما كانت الظروف التي تحيط به قبل انطلاقه سيظل يحمل معه الكثير من الإندفاع البدني والصراعات الثنائية. برسا من أجل الفوز ولقب بدون خسارة أما الريال من أجل الحفاظ على المعنويات قبل دخول التاريخ من أوسع الأبواب في دوري الأبطال "
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة