-->
13883267628629692
recent
أخبار ساخنة

والي الأغواط أحمد مقلاتي في زيارة ثانية لبلدية الخنق.

الخط

تدشين القاعة الرياضية الجديدة :

يحل اليوم الإثنين والي ولاية الأغواط السيد أحمد مقلاتي في بلدية الخنق وفي زيارة ثانية من أجل تدشين  القاعة الرياضية االجديدة المتواجد بجنب الملعب البلدي , وكانت للوالي زيارة اولى ميدانية في الايام الماضية قادته لتفقد عدة منشأت منها القاعة متعددة النشاطات بن فنيش محمد والقاعة الرياضة التابعة لها والتي وجدها في حالة كارثية يرثى لها وطلب بإعادة ترميمها في اسرع وقت ليستفيد منها شباب المنطقة , وفي هذه الزيارة أيضا قام الوالي بتفقد السكنات الإجتماعية والتي اشرفت على الإنتهاء كما طالب المقاولين بتسريع  وتيرة العمل لتكون جاهزة وتوزع على أصحابها في اجالها المحددة وفي هذا السياغ كلف الوالي رئيس دائرة عين ماضي بدراسة ملفات السكن .

المنشأة الزراعية النموذجية :

قام الوالي أيضا بزيارة للمنشأة الزراعية النموذجية للسيد محمد عويسي والتي إعتبرها الكثير نموذج لا بد ان يحتذ به كما شدد على تسهيل الأمور على كل المزاريعين لتكون هناك مزارع مماثلة .

المرافق الترفيهية :

في حديث هامشي مع الوالي حول انعدام المرافق الترفيهية والتي تكاد منعدمة في بلدية الخنق اخبرنا انه سوف تكون هناك مرافق اخرى من بينها ارضيات المعشوشبة اصطناعيا , واما بخصوص المسبح أكد الوالي انه اعطى الاوامر للمجلس السابق على استغلال المسبح القديم .

الكهرباء والماء في تجزيئات 300 و 350 سكن :

اما بخصوص توصيل الكهرباء والماء للتجزيئات 300 و 350 سكن اكد الوالي ان ملفهم الان على طاولة المجلس البلدي وسوف تنطلق الأشغال فيها في القريب العاجل .

الإعانة المالية لتجزئة 400 سكن :

بعد ما قمنا بطرح هذا السؤال على الوالي أكد ان في الواقت الراهن لن تكون هناك اعانة مالية لأصحاب هذه التجزئة وقال ان هذه التجزئة هي بصيغة الإجتماعية وهي غير معنية بالإعانة المالية .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة